عاجل : في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع
عاجل : في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفض التحالف العربي في محافظة كركوك قرار المفوضية العليا المستقلة للانتخابات القاضي بإلغاء نتائج اقتراع 186 مركزا في الانتخابات البرلمانية التي أجريت في الـ12 من الشهر الماضي.

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، الأربعاء الماضي، إلغاء نتائج الإنتخابات لأكثر من الف مركز في داخل البلاد وخارجها بضمنها 186 في كركوك بسبب شكاوى.

وطالب العرب والتركمان في محافظة كركوك بإعادة عد وفرز يدوي لجميع صناديق الاقتراع في المدينة، بسبب مزاعم تزوير حصلت خلال نقل بيانات الاقتراع إلكترونيا لصالح أحزاب كردية.

وقال القيادي في التحالف راكان سعيد خلال مؤتمر صحفي مشترك مع أعضاء التحالف عقده، اليوم، وسط المدينة، إن عرب كركوك يرفضون قرار المفوضية بإلغاء 186 محطة من أصوات ناخبي محافظتنا وسنبقى نستمر بمطالبنا القانونية والشرعية في الانتخابات ومواقف الأمم المتحدة المساندة لمطالبنا"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، في العراق.. عرب كركوك يرفضون إلغاء نتائج 186 مركز اقتراع.

المصدر : الوطن