الأقتصادي : بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء
الأقتصادي : بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:55 صباحاً ـ الأقتصادي ـ "السرطان كان منحة .. مليونير يموت بعد التبرع بأمواله في أعمال الخير".. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرا حول قصة رجل أعمال مسلم أنفق أمواله الفقراء، عقب اكتشاف إصابته بالسرطان.

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن الأطباء أبلغوا الشاب "علي بنات" المقيم في سيدني بأستراليا في 2015، أنه سيعيش 7 أشهر فقط، ولكن رجل الأعمال عاش 3 سنوات قضاها في مساعدة الفقراء.

 

وأوضحت الصحيفة أن بنات الذي اعتاد على نمط حياة مترف وارتداء ملابس غالية الثمن، وقيادة سيارات فارهة، توفي في  29 مايو الماضي عن 32 عاما.

 

وذكرت الصحية أن بنات عندما اكتشف مرضه أدرك أن كل ممتلكاته لا تعني أي شيء بالنسبة له، فقرر قضاء سنواته الأخيرة في إنفاق المال على فقراء المسلمين، مشيرة إلى أنه تخلى عن سياراته وساعاته ووزع ملابسه على الفقراء.

 

وفي مقطع فيديو يتم تداوله بشكل واسع قال علي بنات إن السرطان كان منحة لأن الله أعطاه الفرصة من خلاله في تغيير كل أمور حياته.

 

وخلال المقابلة في الفيديو عرض بنات سوارا يساوي 45 ألف إسترليني وسيارة فيراري سبايدر تقدر بـ 450 ألف إسترليني.

وعلق قائلا:" عندما تكتشف أنك مريض وليس لديك وقتا لتعيشه. فهذا آخر شيء تريد أن تطارده. وهو أننا لابد أن نعيش حياتنا في كل يوم".

 

وفي أكتوبر 2015 أطلق الشاب المسلم مشروعا خيريا يحمل اسم" مسلمون حول العالم" لمساعدة المحتاجين في المناطق الفقيرة بتوجو في إفريقيا.

 

وسافر هناك لمدة أسبوعين، حيث التقى خلالهما بأطفال محليين وأسر وعاين فقرهم بنفسه، ثم تولت مؤسسته بعد ذلك بناء مسجد ومركز طبي ومدرسة.

وفي فيديو تم تسجيله قبل وفاته بفترة قصيرة طلب المليونير الذي تحول للعمل الإنساني من الناس الاستمرار في أعماله الخيرية، فقال :" إخواني وأخواتي خلال حياتكم فقط حاولوا أن يكون لديكم خطة حاولوا أن يكون لديكم مشروع تعملون من أجله.. حتى لو لم تكن أنت شخصياً تقوم بذلك ولو كنت تمول مشاريع شخص آخر ، فقط قم بشيء ما ".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو| علي بنات.. مليونير فارق الحياة بعد أن وهب ثروته للفقراء .

المصدر : مصر العربية