اخبار : تركيا تستثمر في النفط السوداني  
اخبار : تركيا تستثمر في النفط السوداني  

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : تركيا تستثمر في النفط السوداني  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركيا تستثمر في النفط السوداني  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : تركيا تستثمر في النفط السوداني  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : تركيا تستثمر في النفط السوداني  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركيا تستثمر في النفط السوداني  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وقع الجانبان التركي والسوداني على مذكرات تفاهم، تكفل لشركة النفط التركية الاستثمار في مجال النفط بالسودان، وفتح المصارف التركية فروع لها في السودان.

وكان الرئيس السوداني عمر حسن البشير، قد اتفق مع نظيره التركي، أردوغان، في ديسمبر الماضي، على رفع التبادل التجاري بين البلدين إلى مليار دولار خلال عام، ترتفع مستقبلا الى أكثر من 10 مليارات دولار، بدلا عن 500 مليون دولار حجم التبادل الحالي.

وكانت وزارة النفط والغاز السودانية قد وقعت مع شركة النفط التركية مذكرة تفاهم لدخول الاستثمار النفطي وتدريب الكوادر السودانية، ووقع عن وزارة الجانب السوداني وزير النفط والغاز أزهري عبد القادر، وعن الشركة التركية ممثل عن الشركة.
 

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : تركيا تستثمر في النفط السوداني  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركيا تستثمر في النفط السوداني   .

المصدر : الصباح العربي