اخبار : غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب 
اخبار : غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب 

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم السبت، أن وزير خارجيتها سيرجي لافروف سيبحث خلال زيارته المرتقبة إلى رواندا غدًا الأحد مع قيادة الدولة الأفريقية، القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب، فضلًا عن التعاون الثنائي بين موسكو وكيجالي.

وقالت الوزارة في بيان بثته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية: "إنه من المقرر أن يتبادلا الأراء بشأن المشاكل الدولية والإقليمية الراهنة مع التركيز على مكافحة الإرهاب والتطرف والقضايا المتعلقة بحفظ السلام في أفريقيا والبحث عن حلول للصراعات في المناطق الساخنة في هذه القارة ولا سيما في منطقة البحيرات الكبرى وجمهورية أفريقيا الوسطى ومنطقة الصحراء الكبرى ومن بين المواضيع الأخرى ضمان التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة للبلدان الأفريقية".

وقال البيان أنه سيتم بالتأكيد بحث العلاقات الثنائية بين البلدين بالتركيز على القضايا التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدا .. لافروف يبحث في رواندا القضايا الدولية ومكافحة الإرهاب  .

المصدر : الصباح العربي