أهم الأخبار : رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة
أهم الأخبار : رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نجحت مجموعة من الشباب اليمنيين عبر حملة منظمة على مواقع التواصل الاجتماعي، في الإطاحة بسائق دراجة نارية أظهره مقطع فيديو متداول وهو يخطف حقيبة امرأة، في أحد شوارع العاصمة اليمنية صنعاء.

وتمكن الشباب من تحديد هوية اللص ومعرفة مكان منزله، فقاموا بمحاصرته والقبض عليه وسلموه للجهات الأمنية، حيث اتضح أنه من أرباب السوابق ومطلوب أمنياً.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليمنيين تداولوا مقطعاً مصوراً لأحد اللصوص يقوم بخطف حقيبة امرأة في شارع الجزائر وسط العاصمة صنعاء، ما تسبب في سقوطها بطريقة مرعبة وارتطامها بالأرض، وخلع نقابها وحجابها.

وأثار المقطع موجة من الغضب العارم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما دفع المغردون للتعبير عن رغبتهم في توقيع أقصى عقوبة على هذا اللص حتى يكون عبرة لغيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رواد مواقع التواصل يطيحون باللص صاحب مقطع انتزاع حقيبة امرأة بالقوة .

المصدر : تواصل