عــااجل : رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب
عــااجل : رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدأ رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين، برنامج الحوار التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب، ظهر اليوم الخميس.

وبدأ بث البرنامج، المعروف باسم «الخط المباشر مع بوتين»، في عام 2001، ويجيب رئيس روسيا بالتفصيل خلال البرنامج على أسئلة من الجمهور الذي يحضر البرنامج وعبر الهاتف، بالإضافة إلى أسئلة موجهة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية.

وفي العادة يستمر الحوار لعدة ساعات، وتتعلق معظم الأسئلة بقضايا داخلية اقتصادية واجتماعية مثل الدخل والرعاية الصحية والتعليم والبيئة والنقل.

ومع ذلك، فإنه في نسخ سابقة من البرنامج، طرحت قضايا تتعلق بالسياسة الدولية، حيث قال «بوتين» العام الماضي إن روسيا لا تنظر إلى الولايات المتحدة كعدو، وعرض منح اللجوء السياسي لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي المعزول جيمس كومي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" يجري حواره التليفزيوني السنوي للإجابة على تساؤلات الشعب .

المصدر : بوابة الشروق