عاجل : سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية
عاجل : سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعتبر وزير خارجية سنغافورة فيفيان بالاكريشنان، أن القمة الأمريكية الكورية الشمالية المزمع عقدها في 12 يونيو الجاري "غير كافية" لحل الوضع بشكل كامل في شبه الجزيرة الكورية.

وقال الوزير السنغافوري، في حديث لصحيفة ستريتس تايمز قبيل توجهه إلى بيونج يانج في زيارة تستغرق يومين: "لا أعتقد أن عقد اجتماع واحد في سنغافورة الأسبوع المقبل، سيضع حلا شاملا للوضع في شبه الجزيرة الكورية".

وعبر الوزير في الوقت ذاته عن أمله في أن يؤدي الاجتماع إلى تهدئة التوتر، ويسهم في رفع مستوى آفاق السلام، ويدعم النمو الاقتصادي لمواطني كوريا الشمالية"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

ويقوم وزير خارجية سنغافورة بزيارة تستغرق يومين إلى بيونج يانج اعتبارا من اليوم، بدعوة من نظيره الكوري الشمالي ري يونغ هو، سيلتقي خلالها الرئيس الفخري لكوريا الشمالية كيم يونغ نام، حسبما أعلنت وزارة الخارجية السنغافورية الأربعاء.

إ

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سنغافورة: قمة ترامب وكيم لا تكفي لحل المشاكل في شبه الجزيرة الكورية.

المصدر : الوطن