عاجل : إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة
عاجل : إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس، أنها أجلت موظفي في الصين يعانون من عوارض صحية غامضة شبيهة بتلك التي أصيب بها موظفون آخرون في كوبا العام الماضي.

وقالت الوزارة، إن عددًا من الأشخاص، الذين يعملون في السلك الدبلوماسي الأمريكي في الصين أعيدوا إلى الولايات المتحدة، للخضوع لفحوص طبية أكثر دقة.

وأكدت الناطقة باسم الوزارة هيذر نويرت، أن فريقا كبيرا أرسل إلى جانججو في الصين بعد إصابة أمريكي الشهر الماضي بصدمة دماغية إثر شعوره بضجيج "غير عادي".

وأحيت هذه القضية المخاوف من أن يكون خصم للولايات المتحدة قد طور نوعا مجهولا من الأجهزة الصوتية أو التي تعمل بالموجات القصيرة.

وقالت نويرت، في بيان، إن "أمن وسلامة الموظفين الأمريكيين وعائلاتنا هما أولويتنا المطلقة"، موضحة أن الأطباء سيحاولون تحديد ما إذا كانت العوارض التي نقلت تشبه تلك التي سجلت في الماضي.

وكان 24 دبلوماسيا أمريكيا وأفراد عائلاتهم العام الماضي ضحايا "هجمات" غامضة سببت لهم إصابات تشبه الصدمات الدماغية، إلا أن هذه الهجمات وصفت بـ"الصوتية" وان كان سببها لم يعرف بعد ولا منفذوها. وأصيب 10 دبلوماسيين كنديين.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إعادة موظفين أمريكيين من الصين بعد إصابتهم بمشكلات صحية غامضة.

المصدر : الوطن