عاجل : ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"
عاجل : ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكّر الرئيس الأمريكي ترامب، خلال اتصال هاتفي، رئيس الوزراء الكندي، جاستين ترودو، بواقعة احتراق البيت الأبيض في القرن التاسع عشر.

ووفقا لقناة CBC News، فإن الاتصال الهاتفي بين ترامب وترودو، جرى في الـ25 مايو الماضي، وتركز الحديث خلاله على فرض واشنطن رسوما جمركية على الألومنيوم والفولاذ المستورد من عدة دول من بينها كندا، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

وبعد أن تساءل ترودو عن سبب ربط التعريفات الجمركية بالأمن القومي الأمريكي، قال له ترامب: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"، وترى القناة أن ترامب ربما حاول بهذه العبارة تخفيف حدة النقاش.

وفي وقت سابق انتقد رئيس الوزراء الكندي، في حديث لقناة تلفزيونية أمريكية، القول إن بلاده تشكل التهديد للأمن القومي الأمريكي ووصف ذلك "بالمهين وغير المقبول"، وقال ترامب: "قاتل جنودنا وماتوا معا في ساحات المعارك في الحرب العالمية الثانية، وفي جبال أفغانستان وفي مناطق ساخنة أخرى".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب لرئيس وزراء كندا: "ألستم من حرق البيت الأبيض؟".

المصدر : الوطن