عاجل : "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"
عاجل : "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت وزارة الدفاع العراقية، إن أحد ألوية الدبابات في القوات المسلحة العراقية، بدأ في تنفيذ عملية إعادة تسليح تتضمن تزويده بدبابات روسية من طراز Т-90С.

وجاء في بيان صدر عن الوزارة: "استلمنا 39 دبابة روسية من طراز Т-90С. ووزعت على كتيبتين في اللواء المذكور"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وأشار البيان إلى أن العسكريين العراقيين تدربوا في فترة سابقة على كيفية استخدام هذه الدبابات "تحت إشراف خبراء روس"، وترافق البيان مع شريط فيديو صور داخل مرآب عسكري ظهرت فيه ست دبابات على الأقل من طراز Т-90С.

وفي وقت سابق، أعلن عن توقيع عقد بين روسيا والعراق حول توريد دبابات روسية من طراز Т-90С / СК إلى القوات المسلحة العراقية في عام 2017، وقالت شركة "أورال فاجون زافود"، التي تنتج هذه الدبابات، إن العراق سيستلم وفقا للعقد، 73 دبابة من الطراز المذكور، وقبل ذلك.

وأفادت الأنباء، بأن الجيش العراق استلم من الجانب الروسي، مروحيات قتالية من طراز Mi-28NE ومنظومات دفاع جوي صاروخية – مدفعية من طراز "بانتسر –إس 1" ومروحيات من طراز "مي-35" وقاذفات هجومية من طراز "سو-25" وراجمات ثقيلة من طراز "توس-1" .

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الدفاع العراقية": استلمنا 39 دبابة روسية من طراز "تي-90".

المصدر : الوطن