عــااجل : محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم
عــااجل : محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:09 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت شبكة «سي.إن.بي.سي» الأمريكية، عن أن المحقق الخاص روبرت مولر المكلف بالتحقيق في التدخل الروسي المزعوم في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، طلب من الشهود في التحقيقات تسليم هواتفهم الشخصية لفحص تطبيقات المراسلات المشفرة.

ونقلت الشبكة عن مصادر -لم تسمها- القول، إن فريق «مولر» مهتم بالمحادثات بين مساعدي «ترامب» على تطبيقات «واتسآب» و«كونفايد» و«سيجنال» و«داست»، والذي يسمح للمستخدمين بالتواصل عبر رسائل مشفرة، مضيفين أن بعض الشهود وافقوا على تسليم هواتفهم.

بدوره، رفض متحدث باسم مكتب «مولر»، التعليق على تلك التقارير.

وكان «مولر»، اتهم مدير حملة «ترامب» السابق، بول مانافورت، بمحاولة التأثير على أقوال اثنين من الشهود المحتملين في قضايا مرفوعة ضده، وفقا لوثائق قدمها، إلى المحكمة الجزئية الأمريكية لمقاطعة كولومبيا يوم الإثنين.

وجاء في قرار الاتهام الذي قدمه، يوم الإثنين أن «مانافورت» حاول التأثير على أقوال اثنين من الشهود المحتملين في قضايا مرفوعة ضده تتعلق بغسل الأموال وغيرها، وذلك من خلال الهاتف وبرنامج رسائل مشفرة.

إلى ذلك، اتهم رودي جولياني، محامي «ترامب» وعمدة مدينة نيويورك السابق، فريق «مولر» بالسعي إلى تلفيق تهمة لـ«ترامب».

وأشار «جولياني»، الذي يردد تغريدات «ترامب» التي تدين التحقيقات عبر موقع التدوينات القصية «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، إلى أن ممثلي الادعاء العام الذين يقودهم المحقق الخاص هم «مجموعة مؤلفة من 13 من أشد أنصار الحزب الديمقراطي»، وفقا وكالة الأنباء الألمانية.

وفي حديثه خلال مؤتمر نظمته صحيفة جلوبس في تل أبيب، قال «جولياني»، إن ممثلي الادعاء العام يحاولون تلفيق تهمة له جاهدين؛ لإيقاعه في مأزق بينما لم يرتكب هو أية مخالفة.

وكان «ترامب»، قد أكد أنه يتمتع بحق مطلق في إصدار عفو عن نفسه، مشددا في الوقت ذاته على أنه لم يرتكب أي خطأ فيما يتعلق بتحقيقات «التدخل الروسي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محقق «التدخل الروسي» يطلب من الشهود تسليم هواتفهم .

المصدر : بوابة الشروق