عاجل : الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق
عاجل : الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يلتقي رئيس نيكاراجوا دانيال أورتيجا، اليوم، الأساقفة لمناقشة استئناف الحوار مع المعارضة التي تزيد من الضغوط على الحكومة من خلال قطع عدد كبير من الطرق، في أعقاب تظاهرات عنيفة أسفرت عن أكثر من 120 قتيلا.

وأعلن المؤتمر الأسقفي لنيكاراجوا في بيان، إن الاجتماع الذي اقترحته الكنيسة الكاثوليكية "تضطلع بدور الوسيط في الخلاف"، "قد وافق عليه الرئيس، وسيعقد بعد ظهر اليوم في بيت الشعوب".

وذكر الأساقفة في رسالة موجهة إلى الرئيس، أن الهدف من الاجتماع "معالجة المواضيع البالغة الأهمية لوطننا، والعدالة والديمقراطية التي دائما ما يعتمد عليها السلام، لتقييم امكان استئناف الحوار".

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكنيسة تحض على الحوار بنيكاراجوا.. والمعارضة تستمر في قطع الطرق.

المصدر : الوطن