عاجل : "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا
عاجل : "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علقت وزارة الخارجية الصينية على أنباء تحليق طائرتين أمريكيتين قرب جزر متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي، مشددة على أن الطائرات والسفن الحربية لن تثني الصين عن حماية أراضيها.

وذكرت وكالة أنباء "رويترز"، أن المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشون ينج أعربت عن الأمل في أن تتمكن الولايات المتحدة من توضيح كيف لا يعد إرسال "مثل هذه الأسلحة الهجومية" إلى بحر الصين الجنوبي عسكرة، مطالبة واشنطن بالكف عن تضخيم مسألة العسكرة وإثارة المشكلات.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الصينية في هذا الصدد: "الصين لن يخيفها أي مما يطلق عليه سفن وطائرات عسكرية.. وسنتخذ كل الخطوات اللازمة للدفاع عن سيادة بلادنا وأمنها وحماية السلام والاستقرار في منطقة بحر الصين الجنوبي"،وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الخاجية الصينية": الطائرات والسفن الحربية لا تخيفنا.

المصدر : الوطن