عاجل : الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا
عاجل : الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يلتقي رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية فاليري جيراسيموف، الجمعة، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية جوزيف دانفورد.

ويبحث الجانبان العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

ونقلت وسائل إعلام عن مصدر في وزارة الدفاع الفنلندية، أن فاليري جيراسيموف وجوزيف دانفورد، سيلتقيان كل على حدة، مع وزير الدفاع الفنلندي ساولي نيستا ومع القائد العام لقوات الدفاع الفنلندية، يارمو ليندبيرج.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجمعة.. رئيسا الأركان الروسي والأمريكي يلتقيان في فنلندا.

المصدر : الوطن