عاجل : رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل
عاجل : رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن رئيس تركيا أردوغان، أن وزارتي "الأسرة والشؤون الاجتماعية" و"العمل والضمان الاجتماعي" ستندمجان لتصبحا وزارة واحدة.

جاء ذلك خلال إجابته عن أسئلة طلبة اجتمع معهم على مائدة سحور في المجمع الرئاسي بأنقرة، فجر اليوم الخميس، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وردًا على سؤال لأحد الطلبة عما إذا كان باب التوظيف سيفتح في وزارة الأسرة والشؤون الاجتماعية، أجاب أردوغان بأنه ستكون هناك حاجة إلى التوظيف في الوزارة.

وقال: "نعمل حاليا على دمج وزارتي الأسرة والشؤون الاجتماعية، والعمل والضمان الاجتماعي، وهذا ما كنت أعتزم إعلانه في وقت لاحق، لكني أعلنه هنا من أجلكم وبالتالي سيكون هناك توظيف".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس تركيا يعلن دمج وزارتي الأسرة والعمل.

المصدر : الوطن