عاجل : موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة
عاجل : موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال مصدر في الخارجية الروسية، إن موسكو وواشنطن تدرسان مسألة عقد لقاء بين وزيري خارجية البلدين في سنغافورة مطلع أغسطس المقبل، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك"، ردا على سؤال عن احتمال لقاء بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى "أسيان" في سنغافورة 2-4 أغسطس: "يوجد احتمال والمسألة تدرس". 

ويشارك في منتدى "أسيان" الإقليمي 25 دولة من بينها روسيا والولايات المتحدة، وكان رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" حضر قمة آسيان للمرة الأولى في 14 ديسمبر عام 2014، بصفته ضيف شرف.

وجرى اعتماد قمة دول جنوب شرق أسيا "أسيان"، في عام 2014، بصفتها منتدى لحوار واسع النطاق بين زعماء دول إقليم آسيا والمحيط الهادئ في القضايا الاستراتيجية والسياسية والاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، موسكو وواشنطن تدرسان عقد لقاء بين لافروف وبومبيو في سنغافورة.

المصدر : الوطن