عاجل : ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية
عاجل : ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقام الرئيس الرئيس الأمريكي ترامب، الأربعاء مأدبة إفطار في البيت الأبيض على شرف عدد من سفراء الدول العربية والإسلامية في الولايات المتحدة.

وشارك في الإفطار أكثر من 50 مدعوا بينهم سفير السعودية، وسفيرة الأردن، إضافة إلى سفراء دول الامارات العربية المتحدة ومصر وتونس والعراق وقطر والبحرين والمغرب والجزائر وليبيا، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وأدلى ترامب بكلمة أمام سفراء الدول العربية والإسلامية، قال فيها: "لكل منكم ولمسلمي العالم أجمع رمضان مبارك".. "نثمن علاقات الصداقة والتعاون المتجددة مع شركائنا في الشرق الأوسط"، وتزامن الإفطار مع مظاهرات نظمها العشرات أمام البيت الأبيض، رفعوا خلالها لافتات كتب عليها "لا لمنع دخول المسلمين"، في إشارة منهم إلى قرار ترامب في بداية ولايته إغلاق حدود بلاده مؤقتا أمام المسلمين.

ونقلت "فرانس برس" عن بلال عسكريار أحد المتظاهرين قوله: "هذا النفاق بعينه، أن يقوم ترامب بمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة من جهة، ومن جهة أخرى يدعو دبلوماسيين إسلاميين إلى البيت الأبيض لتناول الإفطار معهم"، مدينا "خطاب الكراهية" الذي ينتهجه ترامب.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يقيم مأدبة إفطار على شرف سفراء دول إسلامية.

المصدر : الوطن