عاجل : العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج
عاجل : العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفى رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات معن الهيتاوي، اليوم، الأنباء التي تحدثت عن محاولته السفر خارج العراق، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال الهيتاوي، إن الأنباء، التي نقلتها بعض المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام عن محاولته السفر خارج البلاد عارية عن الصحة، متهما أطرافا لم يسمها بالوقوف وراء بث تلك الشائعات.

وقال الهيتاوي، أنه موجود في العاصمة بغداد ومستمر في مهامه من أجل إيصال الحقيقة إلى جميع المواطنين العراقيين بشأن نزاهة العملية الانتخابية، مؤكدا أنه يحتفظ بحقه بمقاضاة أي جهة تبث أخبارا ومعلومات تهدف لإرباك الشارع العراقي.

كانت وسائل إعلام ومواقع إلكترونية أكدت، أن سلطات مطار بغداد تمكنت من منع رئيس مجلس المفوضين معن الهيتاوي، من السفر خارج العراق وأجبرته على النزول من طائرة تابعة للخطوط الجوية العراقية كان على متنها للمغادرة إلى خارج البلاد. 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العراق: رئيس المفوضية "العليا للانتخابات" ينفي محاولته السفر للخارج.

المصدر : الوطن