عاجل : إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"
عاجل : إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ زال إيرانيون غاضبون صناديق الصدقات التابعة لمؤسسة الخميني للإغاثة من الشوارع وتحطيمها، والتبرع بمحتوياتها للفقراء، احتجاجا على قيام النظام الإيراني بإرسال تلك التبرعات للميليشيات التابعة للحرس الثوري في دول المنطقة كسوريا ولبنان والعراق وفلسطين.

وتداول ناشطون، مساء أمس، عبر مواقع التواصل مقاطع تظهر قيام العديد من المواطنين بحرق تلك الصناديق بعد أخذ ما بداخلها والإعلان بأنهم سيتبرعون بها مباشرة للفقراء، وفقا لما ذكرته قناة "العربية" الإخبارية.

وقال المحتجون، إن على مؤسسة الخميني للإغاثة بدل أن تجمع التبرعات بالملايين لإرسالها إلى الميليشيات في المنطقة في إطار مشروع نظام ولاية الفقيه التوسعي، أن توزعها على ملايين الفقراء في إيران حيث يعيش 40 مليون إيراني تحت خط الفقر.

وانطلقت تلك الحملة خلال الأيام القليلة الماضية بعد نشر خبر في وسائل إعلام إيرانية يفيد بتبرع لجنة الخميني لإطعام 300 ألف فلسطيني في قطاع غزة خلال شهر رمضان، عن طريق مؤسسات موالية للنظام الإيراني لها في القطاع.

وأظهرت المقاطع والصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي قيام إيرانيين بتحطيم صناديق الصدقات ورميها في الشوارع بعد إخلائها من الأموال، وكتبوا بأنهم سيقومون بتوزيعها على العائلات الإيرانية الفقيرة بدلًا من إرسالها إلى اليمن وقطاع غزة لتأجيج الحروب، وتلميع صورة نظام ولاية الفقيه الدموي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيرانيون يحطمون صناديق علي خامنئي: "لا لتمويل الميليشيات".

المصدر : الوطن