عاجل : "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران
عاجل : "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قررت شركة "بوينج" الأمريكية لتصينع الطائرات وقف تعاملها مع إيران، في أعقاب فرض العقوبات الأقتصادية على طهران، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وتحدث الموقع العبري "0404 "، صباح اليوم، بأن شركة "بوينج" كبرى الشركات العالمية لتصنيع الطائرات قررت وقف التعامل مع الحكومة الإيرانية، بعيد إعلان الرئيس الأمريكي ترامب، الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، وفرض عقوبات اقتصادية على طهران.

عزى الموقع الإسرائيلي وقف تعامل شركة "بوينج" الأمريكية مع إيران إلى تنفيذ قرارات الرئيس، ترامب، بفرض عقوبات اقتصادية على طهران، ووقف التعامل معها.  

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي ترامب، أعلن في الثامن من مايو الماضي، انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الإيراني، وإعادة العمل بفرض العقوبات الاقتصادية الأمريكية على إيران، واصفا الاتفاق النووي بأنه "كارثي".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "بوينج" الأمريكية توقف التعامل مع إيران.

المصدر : الوطن