عــااجل : بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم
عــااجل : بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصل الرحالة السعودي، فهد اليحيى، إلى العاصمة الروسية موسكو، على متن دراجة هوائية، في رحلة استغرقت 70 يومًا؛ وذلك لحضور بطولة كأس العام، المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل.

ووصف «اليحيى»، في تصريحات لفضائية «روسيا اليوم»، رحلته إلى روسيا بالرحلة التاريخية، مشيرًا إلى أن الهدف منها هو دعم منتخب بلاده في كأس العالم.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم، في روسيا، يوم الخميس المقبل، حيث ستقام المباراة الافتتاحية بين البلد المضيف والسعودية، ضمن المجموعة الأولى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. رحالة سعودي يصل موسكو على دراجة هوائية لحضور كأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق