اخبار : بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  
اخبار : بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دعا وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو إلى إجراء تحقيق ذاتي في أسباب مقتل أكثر من 120 فلسطينيا وإصابة أكثر من 10 آلاف بنيران الجيش الإسرائيلي على الحدود مع قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية التي نقلت الخبر صباح اليوم الخميس، أن وزير الخارجية البريطاني جونسون أكد لرئيس الوزراء نتنياهو التزام بلاده بحل الدولتين.

ووفقا للصحيفة العبرية، رد نتنياهو بأن "مسيرات العودة هي مظاهرات عنيفة، وأن المتظاهرين يحرقون الحقول ويحاولون اقتحام الحدود وخطف جنود والمس بالمواطنين" زعما أن "الكيان الصهيوني تبذل جهدها لمنع سقوط قتلى".

يشار الى أن نتنياهو انهى بالأمس، جولة في عدة دول أوروبية، تركزت حول الاتفاق النووي الإيراني، والتموضع العسكري الإيراني في سوريا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بريطانيا تطالب الكيان الصهيوني بالتحقيق في استهداف 10 آلاف فلسطيني في غزة   .

المصدر : الصباح العربي