عاجل : ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات
عاجل : ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن وزير الدفاع الأمريكي، ماتيس، للصحفيين، أن الناتو لن يوقف أبدا الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن محاولات تحسين العلاقات، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية. 

جاء هذا البيان قبل رحلة ماتيس إلى بروكسل، حيث سيشارك في اجتماع وزراء دفاع حلف شمال الأطلسي.

وأشار ماتيس، إلى أنه على الناتو أن ترد عندما تغير روسيا حدود أوروبا باستخدام قوة السلاح أو عندما يحدث شيء في الانتخابات الأمريكية أو في انتخابات أحد الدول الأوروبية.

وقرر التحالف نشر كتائب متعددة الجنسيات في لاتفيا وليتوانيا وإستونيا وبولندا في عام 2016، خلال قمة حلف الناتو في وارسو، بناء على طلب هذه الدول.

وقالت روسيا، إن الدورة التي اتخذتها قيادة حلف شمال الأطلسي لتقييد روسيا الاتحادية وزيادة وجودها العسكري في المنطقة، فضلا عن تزايد حدة التدريبات العسكرية على حدود روسيا، تجبر موسكو على اتخاذ تدابير لمواجهة التهديدات التي يخلقها التحالف لأمنها القومي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماتيس: الناتو لن يوقف الحوار مع روسيا ولن يتخلى عن تحسين العلاقات.

المصدر : الوطن