عاجل : قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز
عاجل : قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قام قراصنة إنترنت إيرانيون باختراق شاشات مطار تبريز الدولي، مركز محافظة أذربيجان الشرقية، الواقعة شمال غرب إيران، مساء أمس الأربعاء، ونشروا إعلانات لدعم الاحتجاجات المستمرة في مختلف أنحاء البلاد.

وذكرت قناة "العربية" الإخبارية، أن هذه الحادثة تأتي بعد نحو أسبوعين من اختراق مماثل لشاشات مطار مشهد الدولي من قبل مجموعة يطلقون على أنفسهم اسم "الخفاقون"، حيث عرضوا على الشاشة إعلانات عن احتجاجات إيران الشعبية مرفقة بصورة الفتاة المتظاهرة الشهيرة التي تسير بين دخان قنابل الغاز المسيل للدموع أثناء احتجاجات ديسمبر الماضي في طهران.

وشهد مطار مشهد حادثة مماثلة، ليلة الأربعاء، حيث تداول ناشطون عبر مواقع التواصل صورا من شاشات المطار وهي تنشر إعلانا جاء فيه: "نحن مجموعة الخفاقون قمنا بعملية احتجاج أخرى على أنظمة الكمبيوتر في مطار تبريز هذه المرة، واضطر مسؤولو المطار إلى إغلاق جميع شاشات المراقبة في المطار لفترة طويلة.. لن يكتموا صوتنا.. وسنواصل القيام بذلك".

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قراصنة إيرانيون يخترقون شاشات مطار تبريز.

المصدر : الوطن