عاجل : الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول
عاجل : الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دعت الحكومة اليمنية، أمس، المنظمات الإغاثية إلى تقديم المساعدة للمتضررين من الفيضانات والسيول، التي اجتاحت محافظة حضرموت شرق اليمن، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التي تبثُ من الرياض وعدن، عن الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، دعوته المنظمات الإغاثية إلى مساندة جهود السلطة المحلية في محافظة حضرموت لتلافي الآثار الكبيرة الناتجة عن السيول، ومساعدة المتضررين منها.

كان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، هاتف محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني، للوقوف على تداعيات أضرار الأمطار الغزيرة والسيول، التي شهدتها المحافظة.

ووفقا لوكالة "سبأ" الرسمية، وجه الرئيس هادي، الحكومة بمتابعة تداعيات الأضرار الناجمة عن السيول واتخاذ التدابير والمعالجات اللازمة من خلال تشكيل لجنة من عددا من الوزراء للنزول إلى حضرموت والوقوف على الإضرار وتقييمها. 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحكومة اليمنية تدعو المنظمات الإغاثية إلى مساعدة متضرري السيول.

المصدر : الوطن