الإقتصادي : نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان
الإقتصادي : نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو رئيس النظام السوري الاسد ، وأنه  "لم يعد في مأمن ونظامه ، وأنه إذا أطلق النار علينا فسندمر قواته".

وقال في تصريحات له في لندن أنه جرى "تبني مقاربة جديدة" في الكيان الصهيوني حيال سوريا، دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل عنها ، بحسب فرانس برس.

وتعتبر هذه من المرات القليلة، التي يهدد فيها نتانياهو الأسد شخصيا، إذ كان الوزراء والجنرالات الإسرائيليون يطلقون في السابق التهديدات ضد الأسد، التي وصلت حد التلويح باغتياله.

نبرة التهديدات الإسرائيلية تعالت ضد النظام السوري، بعد إقدام القوات الإيرانية على إطلاق صواريخ على قواعد إسرائيلية في الجولان المحتل مطلع مايو الماضي.

ويزور رئيس الوزراء الإسرائيلي بريطانيا، ضمن جولة أوروبية قادته إلى فرنسا وألمانيا وهي الدول الموقعة على الاتفاق النووي مع إيران.

ويسعى نتانياهو من وراء هذه الجولة إلى إقناع الدول الثلاث بأن تحذو حذو واشنطن في الانسحاب من الاتفاق ومعاودة فرض العقوبات على طهران.

وتطرق نتانياهو في الجولة ذاتها، إلى الوجود العسكري الإيراني المتنامي في سوريا.

وقالت تل أبيب مرارا إنها لن تسمح بتمركز الإيرانيين على حدودها الشمالية.

يذكر أن الكيان الصهيوني في الأشهر الأخيرة شنت سلسلة غارات في سوريا استهدفت بصورة أساسية قواعد القوات الإيرانية ، وفي المرات التي حاول فيها الجيش السوري التدخل تظهر لضربات قوية من جانب الكيان الصهيوني.

من جانبه وصف الإعلامي السوري بسام جعارة علي حسابه بموقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر   أن تصريحات نتنياهو ، ما هي إلا ضغط لإخراج الإيرانيين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نتنياهو لبشار : لم تعد في أمان.

المصدر : المصريون