عاجل : اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة
عاجل : اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:12 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مدير جهاز الاستخبارات البيلاروسية، فاليري فاكولتشيك، اليوم، اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا؛ لتلقيهم رشاوى كبيرة، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال فاكولتشيك للصحفيين، "تم احتجاز عدد من المسؤولين لتلقيهم رشاوى كبيرة، ولكني سأخبركم بهذا الشكل، علما بأن رئيس الدولة طلب مني إيصال هذه المعلومات للمجتمع، بأن هذا بالتأكيد سيتم عمله، والشيء الوحيد الذي أود أن أطلعكم عليه هو أن الحديث يدور ليس عن مسؤول واحد، وليس عن حادثة واحدة، وليس عن قضية جنائية واحدة". 

وأشار فاكولتشيك إلى أن المعتقلين هم مسؤولون رفيعو المستوى، مضيفا بأنه "هنا قد لا تهم الرتبة، بقدر حجم الرشاوى الكبير".

وتابع: "من حيث المبدأ، ما لدينا اليوم هو الكثير من الحقائق التي تشكل عشرات آلاف الدولارات، في حين أن ما تم إثباته بالفعل هو حوالي 140 ألف دولار (رشاوى) لمدة عام تقريبًا.. وستنمو بالتأكيد".

 وأعلن رئيس بيلاروس، ألكسندر لوكاشينكو، في وقت سابق، عن الكشف عن فضائح فساد صارخة بين مسؤولين حكوميين، مشيرا إلى أن المعتقلين موجودون بالفعل في مركز الاحتجاز.

كما ذكر أيضا أنه لن يكون هناك أي تسامح مع جرائم الفساد في البلاد، وخاصة مع أولئك الذين "يمتلكون رتباً عالية"، مشيرا إلى أنه من الأفضل أن تكون "فقيراً حراً، من أن تكون ثرياً في السجن".

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اعتقال عدد من المسؤولين في بيلاروسيا لتلقيهم رشاوى كبيرة.

المصدر : الوطن