عاجل : بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين
عاجل : بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مدرسة "التحدي 9" الأساسية المختلطة، في تجمع "امريحة"، المحاذي لمستوطنة "مابودوتان"، جنوب غرب جنين شمال الضفة الغربية، وقامت بتصوير مرافقها، وذلك بعد ساعات من افتتاحها.

وذكر رئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر - في تصريح اليوم - أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدرسة وقامت بتصوير مبناها وساحتها.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال كانت قد استولت قبل عدة أيام على معدات بناء في المدرسة، وأخطرت بهدمها للمرة الثانية، بحجة أنها تقع في المناطق المسماة "ج" الخاضعة أمنيا وإداريا لسلطات الاحتلال الإسرائيلي وفق اتفاقية أوسلو.

كان وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الخميس،  افتتحا المدرسة صباح اليوم، وقال صيدم في كلمة ألقاها في افتتاح المدرسة، إن افتتاح المدرسة جاء تحديا لسياسات الاحتلال، الذي حاول منع بناء المدرسة لحرمان الطلبة من تلقي تعليمهم، مشددا على إصرار الوزارة ورغبتها الجادة في توفير التعليم النوعي لكافة الطلبة، خاصة في المناطق المستهدفة بفعل الاستيطان.

وعبر صيدم عن استهجانه لمواصلة الاحتلال استهداف المدارس وخرقه لكافة المواثيق الدولية لحقوق الإنسان، لا سيما المتعلقة بالحق في التعليم، مؤكدا أن افتتاح التحدي "9"، رسالة ثبات وحياة في وجه الموت والاقتلاع الذي يمارسه الاحتلال، وهي تأتي ضمن سلسلة مدارس التحدي التي تشيدها وزارة التربية انتصارا للحق في التعليم ووفاء للأهالي والأطفال الراغبين بالتعليم والتعلم .

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد ساعات من افتتاحها.. الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدرسة التحدي 9 بجنين.

المصدر : الوطن