عاجل : السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع
عاجل : السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:54 مساءً ـ الأقتصادي ـ أطلقت السعودية والإمارات مشروع شراكة استراتيجية تقوم على سلسلة من المشروعات الاقتصادية والعسكرية، من أجل تعزيز التعاون بشكل أكبر بين أكبر اقتصادين في العالم العربي.

وأعلنت الدولتان الغنيتان بالنفط أكثر من 60 مشروعا مشتركا في قطاعات المصارف والاستثمار والصناعة والطاقة النووية والنفط والغاز، إضافة إلى الصناعات العسكرية.

كما حددتا السنوات الخمس المقبلة مهلة لتنفيذ هذه المشاريع، وذلك خلال اجتماع رفيع المستوى، مساء الأربعاء، في جدة بغرب المملكة.

وشارك في ترؤس الاجتماع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وولي عهد إمارة ابوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتزامن الاجتماع الذي حضره عدد من وزراء البلدين مع الذكرى السنوية الاولى لازمة الخليج بعدما قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع دولة قطر بحجة "دعمها للإرهاب".

وتم توقيع الاتفاقات بين البلدين بدون مشاركة الدول الأربع الأخرى الاعضاء في مجلس التعاون الخليجي (البحرين والكويت وقطر وعمان).

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السعودية والإمارات تطلقان مشروع تعاون مشترك على نطاق واسع.

المصدر : الوطن