الإقتصادي : "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا
الإقتصادي : "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:12 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين، إن العملية العسكرية في سوريا فرصة فريدة لاختبار وتدريب قواته.

وقال بوتين، الخميس، خلال برنامجه السنوي على التليفزيون الرسمي، أن مهاجمة المتطرفين في سوريا أفضل من التعامل معهم في روسيا.

وأكد بوتين أنه لا يخطط لسحب قواته من سوريا.

من جهة أخرى، اعتبر رئيس روسيا"فلاديمير بوتين"، بوتين، أن الإشارة إلى أن الكرملين ربما يكون قد تدخل في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016 لصالح دونالد ترمب "نكتة".

وردًا على سؤال حول أفضل نكتة سمعها مؤخرًا، قال بوتين إنها شيء قرأه في الإعلام الألماني بأن "ترامب دفع أوروبا في أيدي بوتين".

واستدعى بوتين التقارير حول تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية، قائلا إنه إذا جمع الاثنان فسيكون الأمر "مضحكا".

وقال بوتين إن هذه المزاعم "هراء بالكامل ولا يمكن وصفها إلا بالنكتة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "بوتين": عملياتنا في سوريا فرصة لتدريب قواتنا.

المصدر : المصريون