أخبـارعاجلة : الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
أخبـارعاجلة : الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان، بتشكيل الحكومة الجديدة، خلفا لحكومة شريف إسماعيل التي تقدمت باستقالتها للرئيس قبل أيام.
وكان المهندس مصطفى مدبولي قد تولى منصب القائم بأعمال رئيس الوزراء خلال سفر رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل للعلاج بالخارج.
وتوافق اختيار مدبولي رئيساً للوزراء مع ترشيحات الأوساط السياسية والاقتصادية في جمهورية مصر العربية حيث تحدثت تقارير اصطحاب الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة آنذاك إلى القمة العربية في الظهران بالسعودية، وظهوره خلف الرئيس بجوار سامح شكري وزير الخارجية المصري؛ ما فتح الباب للحديث عن احتمالات أن يكون وزير الإسكان هو رئيس الحكومة المقبل أو يكون مرشحا لمنصب آخر قريب من الرئيس.
وذكر مراقبون حينها أكثر من "مبرر منطقي" تعزز من فرص تولي مدبولي منصب رئيس الوزراء. فالدكتور مصطفى مدبولي يعد من أقدم وزراء الحكومة المصرية، حيث تولى المنصب في فبراير 2014 في حكومة المهندس إبراهيم محلب الأولى والثانية ثم حكومة شريف إسماعيل كما تولى في 23 نوفمبر 2017، مهام القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء لحين عودة المهندس شريف إسماعيل من رحلة علاجه بألمانيا.. وقد أدار الحكومة خلال فترة غياب رئيس الوزراء بكفاءة عالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس السيسي يكلف مصطفي مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين