عاجل : لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات
عاجل : لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ رصدت عدسات الكاميرا لقطة غريبة بين الرئيس الأمريكي، ترامب، ونائبه مايك بنس، أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما تناقلتها وسائل إعلام أمريكية، وذكرت قناة "سكاي نيوزعربية" الإخبارية: وقعت الحادثة خلال اجتماع حضره ترامب وعقيلته ميلانيا إلى جانب بنس وعدد من المسؤولين في مقر الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ في واشنطن،أمس الأربعاء.

ورصد الفيديو قيام ترامب على رفع زجاجة ماء من على الطاولة، ولم تمض ثانيتان حتى أقدم نائب الرئيس الأمريكي على فعل الشيء نفسه، وتساءلت صحيفة "هفينجتون بوست" الإلكترونية: "لماذا أفرغوا الطاولة هل من أجل صور أفضل أم أن الأمر مجرد تقليد؟".

وتداول رواد مواقع التواصل الفيديو على نطاق واسع، وبدأ الأمر في موقع "ريديت" ثم "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" وغيرها، وأثار الأمر سخرية الكثيرين، وتساء كثيرون لماذا لم تقدم ميلانيا على الأمر نفسه، رغم أنها كانت تجلس بجانب ترامب ونائبه، ونشر مغردون فيديو قديم يعود إلى الحملة الانتخابية الأمريكية، قلّد فيه بنس كل حركات ترامب أثناء لقاء أنصار للحزب الجمهوري.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لقطة غريبة بين ترامب ونائبه.. تفجر موجة من التساؤلات.

المصدر : الوطن