عاجل : السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"
عاجل : السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصدرت محكمة سعودية حكمًا بالإعدام على 4 أشخاص لاتهامهم بـ"التخابر" مع إيران، مشيرة انهم خططوا لاغتيال بعض الشخصيات، بحسب وسائل اعلام سعودية.

وأوردت قناة الإخبارية التلفزيونية السعودية على موقعها الإلكتروني "أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة، الخميس أحكاماً ابتدائية بإعدام أربعة أشخاص كوّنوا خلية إرهابية للتخابر مع إيران".

وقالت القناة انهم قاموا بالتدرب " نظرياً وعملياً في معسكرات الحرس الثوري في إيران".

واضافت انهم خططوا "لتكوين خلايا إرهابية في الداخل بعد تدريبهم على الأسلحة والمتفجرات والعلوم العسكرية، بقصد الإخلال بوحدة المملكة واستقرارها، وشروعهم في تصنيع المتفجرات والقيام بعمليات تفجيرية داخل المملكة، والتخطيط لاغتيال بعض الشخصيات".

ولم تدل القناة بمزيد من التفاصيل حول المدانين.

وكانت محكمة سعودية اصدرت في ديسمبر 2016 حكما باعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب ايران.

وقطعت الرياض علاقاتها الدبلوماسية مع طهران في يناير 2016 بعد تخريب سفارتها في العاصمة الايرانية من قبل متظاهرين كانوا يحتجون على اعدام رجل الدين الشيعي البارز في السعودية نمر باقر النمر.

ومنذ قطع العلاقات، تتهم الرياض ايران بدعم المتمردين في اليمن بالسلاح، وهو ما تنفيه طهران.

ويسود التوتر العلاقات بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والسعودية منذ اعوام عدة في ضوء خلافات حول العديد من الملفات الاقليمية في مقدمها الحرب في سوريا والنزاع في اليمن.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السعودية تصدر أحكاما بالإعدام على 4 أشخاص بتهمة "التخابر مع ايران".

المصدر : الوطن