عاجل : تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"
عاجل : تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفضت أنقرة طلب واشنطن إلغاء الاتفاق مع روسيا بشأن توريد أنظمة صواريخ الدفاع الجوي "إس ـ 400"، ولكنها مستعدة لمراعاة مخاوف الولايات المتحدة بشأن المخاطر المحتملة على طائرات الناتو، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "حريت"، نقلا عن مصادر دبلوماسية.

وتم طرح مسألة صفقة شراء تركيا لمنظومة إس  ــ 400 مراراً وتكراراً في المفاوضات التركية الأمريكية، كان آخرها اجتماع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ووزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو في واشنطن في الرابع من يونيو.

من جهتها تركيا وبعد رفضها للطلب الأمريكي، اقترحت العمل مع الجانب الأمريكي للتحقيق في العواقب المحتملة لنشر هذه الأنظمة والقضاء على المخاوف الأمريكية بشأن سلامة طائرات الناتو. وخلال المفاوضات مع المسؤولين الأمريكيين.

وأعلنت تركيا بوضوح عن اهتمامها الشديد بأمن حلفائها في حلف الناتو فيما يتعلق باستخدام أنواع جديدة من الأسلحة التي تحصل عليها من الدول غير الأعضاء في الناتو. وأشار الجانب التركي إلى أنه ابتعد عن خيار التسليم السريع للمنظومة الروسية خلال 9 أشهر، وإنما اختار مدة 19 شهرًا لإعداد المتخصصين لتشغيل S-400 وبرمجياتها الخاصة.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركيا رفضت الطلب الأمريكي لإلغاء صفقة "إس 400".

المصدر : الوطن