اخبار : بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة
اخبار : بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:59 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن رئيس روسيا"فلاديمير بوتين"، بوتين، أن العملية العسكرية في سوريا مهمة لتحسين قدرات القوات المسلحة، وهدفها حماية مصالح روسيا في محاربة الإرهاب.

وقال بوتين: "سوريا ليست ميدان تجارب للأسلحة الروسية الحديثة، لكننا نستخدمها هناك على كل حال. أدى ذلك لتطوير المنظومات الهجومية بما في ذلك الصاروخية. أن نمتلكها شكليا هذا أمر، وأمر آخر أن نرى كيف تعمل في الواقع، في الظروف القتالية".

وقال بوتين: "أولا، إن استخدام قواتنا المسلحة في سوريا يكسبها خبرة متميزة وأداة فريدة من نوعها لتحسين قواتنا المسلحة، لا يمكن مقارنة أي مناورات باستخدام القوات المسلحة في سوريا".

وأكد رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" أن العملية في سوريا مهمة وتسعى لحماية مصالح روسيا ومواطنيها، وأشار الرئيس إلى أن الآلاف من المسلحين جاؤوا من روسيا ودول آسيا الوسطى، وقد تجمعوا على الأراضي السورية، ولذلك كان من المهم مواجهتهم هناك من استقبالهم هنا مع أسلحتهم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوتين: سوريا ليست حقل تجارب للأسلحة الروسية الجديدة .

المصدر : الصباح العربي