عــااجل : ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم
عــااجل : ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقام الرئيس الأمريكى ترامب، مساء أمس، لأول مرة منذ وصوله للبيت الأبيض مأدبة إفطار لسفراء عدد من الدول الإسلامية فى الولايات المتحدة. وخلافا للتقاليد الرئاسية الأمريكية، لم يدع ترامب فى السنة الأولى من ولايته 2017، إلى إفطار العام الماضى.
وقال ترامب فى كلمة له خلال حفل الإفطار: «بتجمعنا معا هذا المساء، فإننا نحيى شعيرة مقدسة لأحد أعظم الأديان فى العالم»، مضيفا: «الليلة، نشكركم على تجديد أواصر الصداقة والتعاون التى أقمناها مع شركائنا الأجلاء من جميع أنحاء الشرق الأوسط»، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.
وأشار الرئيس الأمريكى إلى أن الأمر «كان رائعا» عندما زار الشرق الأوسط العام الماضى، ووصف ذلك بأنه «أحد أعظم يومين» فى حياته.
وحضر الإفطار أكثر من خمسين مدعوا بينهم سفير السعودية الأمير خالد بن سلمان وسفيرة الأردن دينا قعوار. وجلس السفيران على مائدة الرئيس الأمريكى.
كما دُعى إلى الإفطار سفراء جمهورية مصر العربية والإمارات وتونس والعراق وقطر والبحرين والمغرب والجزائر وليبيا.
وتشهد العلاقات بين ترامب ومسلمى الولايات المتحدة توترا منذ أن اقترح الرئيس فى بداية ولايته إغلاق حدود الولايات المتحدة مؤقتا أمام المسلمين. وساهمت حوادث أخرى فى تزايد هذا التوتر بينها اتهامات وجهها ترامب إلى رئيس بلدية لندن المسلم صادق خان بالتقليل من خطر الإرهاب.

وخلال الإفطار، تظاهر عشرات الأشخاص أمام البيت الأبيض رافعين لافتات كتب عليها «لا لمنع دخول المسلمين»، فى إشارة إلى قرار ترامب منع دخول مواطنى عدد من الدول الإسلامية إلى الولايات المتحدة.
وكان ترامب لاقى انتقادا العام الماضى بعدما رفض استضافة الإفطار الجماعى فى البيت الأبيض، الذى جرت العادة على استضافته من جانب رؤساء سابقين مثل باراك أوباما وجورج بوش الابن وبيل كلينتون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب خلال مأدبة إفطار فى البيت الأبيض: الإسلام أحد أعظم الأديان فى العالم .

المصدر : بوابة الشروق