عاجل : "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"
عاجل : "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 03:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ استبعد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، ينس ستولتنبرج، احتمال أن تحصل دولة قطر على عضوية كاملة في الحلف، وذلك بموجب الاتفاق الأساسي للأطلسي، وذكّر ستولتنبرج عشية اجتماع لوزراء دفاع الدول الأعضاء في الناتو في بروكسل، بأن "منظمة حلف شمال الأطلسي هي تحالف لبلدان أمريكا الشمالية وأوروبا، وهذا المبدأ مثبت في اتفاقه الأساسي".

وأوضح أن "الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبا هي وحدها التي تحق لها عضوية الحلف"، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

جدير بالذكر، أن وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية، كان قد أعلن مؤخرا أن بلاده تطمح إلى الانضمام إلى حلف الناتو بصفة عضو كامل. 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "ستولتنبرج": دولة قطر لن تدخل حلف "الناتو".

المصدر : الوطن