أهم الأخبار : استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل
أهم الأخبار : استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:56 مساءً ـ الأقتصادي ـ استشهد اليوم، شاب فلسطيني في مدينة الخليل بعد أن أطلقت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي النيران بحجة أنه حاول دهس جنود للاحتلال بسيارته.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب رامي وحيد حسن صبارنه برصاص الاحتلال الإسرائيلي في حارة جابر قرب الحرم الإبراهيمي الشريف، في البلدة القديمة من مدينة الخليل.

وأشارت الوزارة إلى أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى الشاب بعد إصابته بالرصاص وأعلن عن استشهاده في وقت لاحق. وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الشهيد حاول دهس جنود للاحتلال بسيارته، موضحاً أن أياً من جنوده لم يصب بجروح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة الخليل .

المصدر : تواصل