عاجل : مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية
عاجل : مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قتل 17 جنديا أفغانيا عندما اقتحم مسلحون من حركة طالبان قاعدة عسكرية في غرب أفغانستان، قبل ساعات على إعلان الحركة وقفا لإطلاق النار، بحسب مسؤولين.

وأعلنت طالبان تبنيها الهجوم الذي وقع ليل الجمعة.

وقال المتحدث باسم حاكم ولاية هيرات جيلاني فرهد، لوكالة فرانس برس، إن 17 من عناصر قوات الأمن الأفغانية على الأقل قتلوا وأصيب آخر بجروح.

وأكد فرهد وقوع إصابات في صفوف طالبان في الكمين بمنطقة زاول دون أن يتمكن من إعطاء حصيلة محددة.

وأكد حاكم منطقة زاول محمد سعيد سرواري الهجوم وعدد القتلى.

وقال سرواري، لوكالة فرانس برس، إن عناصر طالبان "استولوا على أسلحة في أعقاب الهجوم".

وفي رسالة نصية على تطبيق "واتس آب" قالت طالبان إن 18 جنديا أفغانيا قتلوا.

وجاء الهجوم قبل ساعات على إعلان طالبان وقفا غير مسبوق لإطلاق النار مع قوات الأمن الأفغانية لثلاثة أيام خلال عطلة عيد الفطر.

وتأتي تلك الخطوة غير المتوقعة بعد يومين على إعلان الحكومة المفاجئ وقفا أحادي على ما يبدو لمدة أسبوع لعملياتها ضد طالبان.

وقال الرئيس أشرف غني في تغريدة من حساب رسمي إن وقف اطلاق النار سيستمر من "27 رمضان حتى خامس أيام عيد الفطر"، مشيرا إلى أن وقف اطلاق النار سيستمر لاسبوع بداية من 12 يونيو.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 17 جنديا أفغانيا في هجوم لـ"طالبان" على قاعدة عسكرية.

المصدر : الوطن