أخـر الاخبار : طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر
أخـر الاخبار : طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت حركة “طالبان” في أفغانستان، وقف إطلاق النار خلال أيام عيد الفطر، وذلك ردا على مبادرة الرئيس الأفغاني محمد أشرف عبد الغني حول وقف مؤقت لإطلاق النار.

وأفادت طالبان، في بيان لها نشرته اليوم السبت، إنه بالرغم من إعلانها وقف إطلاق النار لمدة ثلاثة أيام خلال عيد الفطر، إلا أن عناصر الحركة سترد على أي اعتداء خلال فترة وقف إطلاق النار.

وأوضحت طالبان في بيانها، أن القوات الأجنبية المتواجدة في أفغانستان غير مشمولة في الهدنة المؤقتة، مشيرة إلى أن عناصر الحركة ستواصل هجماتها ضد القوات الأجنبية في مختلف أنحاء البلاد.

ويأتي بيان حركة “طالبان” بعد إعلان الرئيس الأفغاني، أمس أول الخميس، عن هدنة مع طالبان، مشيرا إلى أن السلطات لن تقوم بأي عمليات عسكرية ضد عناصر الحركة بداية من 27 رمضان وحتى خامس أيام عيد الفطر.

وأعرب الرئيس الأفغاني عن أمله في أن تحافظ طالبان على الهدنة ووقف إطلاق النار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طالبان تعلن وقف إطلاق النار خلال عيد الفطر .

المصدر : وكالة أنباء أونا