أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة
أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:14 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد مصدر عسكري موال للحكومة الشرعية في اليمن اليوم السبت بمقتل وإصابة عشرات المسلحين من مليشيا الحوثي جراء معارك وقصف عنيف بمحافظة الحديدة 226/ كم غرب صنعاء.
وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن المعارك تجددت بشكل عنيف منذ وقت مبكّر اليوم بين القوات الحكومية مدعومة بقوات التحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة ثانية جنوب الحديدة.
وأوضح المصدر أن مليشيا الحوثي شنت هجوماً عنيفاً على مواقع الجيش في منطقة الجاح، وحاولت السيطرة عليها، مؤكداً: "تصدي رجال الجيش لها وإفشال الهجوم".
وبحسب المصدر، فقد شنت مقاتلات وبوارج التحالف العربي قصفاً عنيفاً على تجمعات وتعزيزات المليشيات العسكرية، ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.
في غضون ذلك، ذكر المصدر، أن رجال الجيش شنوا هجوماً عنيفاً على مواقع مليشيا الحوثي بمساندة مقاتلات وبوارج التحالف في قرية الطائف، التابعة لمديرية الدريهمي، ولا تزال المعارك مستمرة حتى الآن.
وقال شهود عيان لـ (د.ب.أ)، إن عشرات الأسر نزحت إلى مدينة الحديدة من الجاح والطائف والمواقع القريبة منها، جراء المعارك والقصف العنيف الذي تشهده تلك المناطق منذ أمس الجمعة.
وذكر الشهود أن هناك تحليقاً مكثفاً على مدينة الحديدة التي تحوي ميناء ومطار الحديدة، وسط انتشار أمني مكثف لمسلحي الحوثيين في جميع أرجاء المدينة. وتجددت الاشتباكات بين الطرفين في المناطق الجنوبية لمحافظة الحديدة بعد أن توقفت لأكثر من أسبوع، في ظل تحذيرات أممية كبيرة من اقتراب المعارك باتجاه مدينة الحديدة ومينائها الإستراتيجي، مشيرة إلى أن المعارك ستؤثر على مئات الآلاف من المدنيين.
وكانت القوات الحكومية اليمنية مدعومة بالتحالف، قد أطلقت منذ منتصف الشهر الماضي، عملية عسكرية واسعة من أجل السيطرة على ميناء ومدينة الحديدة، بعد أشهر من السيطرة على مديريتي الخوخة وحيس، جنوبي المحافظة الساحلية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل وإصابة عشرات الحوثيين جنوب محافظة الحديدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين