أخـر الاخبار : ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا
أخـر الاخبار : ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الرئيس الأمريكي ترامب تحقيق تقدم في المحادثات التجارية مع كندا, وذلك خلال لقائه رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو على هامش قمة مجموعة السبع في كيبك بكندا.

وذكر ترامب – وفقا لراديو (سوا) الأمريكي اليوم، السبت، – “إن علاقتنا جيدة جدا ونعمل بالفعل على خفض الرسوم وجعلها عادلة للبلدين, وقد أحرزنا الكثير من التقدم واليوم سنرى كيف تمضي الأمور , وقد تكون اتفاقية “نافتا” بصيغة مختلفة وقد تكون مع كندا أو المكسيك واحدة لواحدة، وستكون أفضل للبلدين”.

من جانبه، أفاد رئيس الوزراء الكندي إن التجارة ستكون إحدى موضوعات النقاش مع الولايات المتحدة، مضيفا أن المباحثات مستمرة مع الولايات المتحدة للعمل معا حول كيفية خلق الوظائف.

من ناحية أخرى، عرضت المفوضية الأوروبية على ترامب إجراء تقييم مشترك للتجارة بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا للمساعدة في حل النزاع بشأن الرسوم الجمركية على واردات الصلب والألومنيوم.

وأعرب رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر عن استعداده الحضور إلى واشنطن لإجراء تقييم مشترك للأزمة, مشددا على ضرورة حل هذه القضايا بطرق ودية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يعلن تحقيق تقدم كبير في المحادثات التجارية مع كندا .

المصدر : وكالة أنباء أونا