أهم الأخبار : مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»
أهم الأخبار : مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:08 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أن الميليشيا الحوثية تكبدت خسائر فادحة في عناصرها ومعداتها بمحور صعدة خلال الساعات الماضية، حيث بلغت الحصيلة 44 قتيلاً، بينما تم تدمير 46 من الأسلحة والمعدات التابعة للحوثيين.

وأحرزت قوات الجيش اليمني مدعومة بقوات التحالف تقدماً ميدانياً خلال الأيام الماضية في كل من محافظتي الجوف وصعدة شمال اليمن، وسط استمرار الانهيار في صفوف الميليشيات في معقلهم الأول صعدة.

وفي سياق متصل، قالت مصادر محلية يمنية إن أكثر من 250 فرداً من إحدى العزل بقبائل طوق صنعاء، لقوا مصرعهم في صفوف الميليشيات الحوثية خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة في جبهة الساحل الغربي.

وأفادت بأن 250 شخصاً من “عزلة بيت أنهم” التابعة لمديرية همدان بمحافظة صنعاء، ممن زجت بهم ميليشيات الحوثي في حربها، لقوا مصرعهم خلال الأيام الماضية في المعارك الدائرة في مختلف الجبهات، لا سيما جبهة الساحل الغربي.

وأكدت أن معظم القتلى من بين هذا العدد هم أطفال صغار السن من أبناء العزلة الذين غررت بهم الميليشيات وزجت بهم في جبهات القتال.

وبحسب مصادر قبلية، فإن ارتفاع أعداد الضحايا في صفوف الحوثيين أجبر القبائل على العزوف عن تزويدهم بمزيد من المقاتلين رغم الإغراءات والتهديدات والوعيد الذي يتعرضون له من قبل قيادات الميليشيات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 44 حوثيًا بصعدة و250 من قبائل «طوق صنعاء» .

المصدر : تواصل