اخبار : بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا 
اخبار : بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا 

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبار : بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار : بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار : بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الروسى بوتين، اليوم، السبت، إن روسيا مستعدة لتحسين العلاقات مع الولايات المتحدة، بما فى ذلك من خلال الاجتماعات الشخصية. 

وقال بوتين، وفقا لمقابلة نشرها موقع "فيستي" الروسي الإخباري اليوم: "يمكننا بشكل مختلف تقييم القرارات التي تتخذها الولايات المتحدة، بما في ذلك المتخذة من قبل الرئيس الأمريكي، ولكن هناك شيء واحد ذكرته بالفعل، وهو أن يفي ترامب بوعوده". 

وأوضح أن "أحد الوعود هو تحسين العلاقات الروسية الأمريكية، أتمنى أن يتحقق ذلك أيضا".

وأشار رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" إلى أن العلاقات بين قادة الدول يجب أن تكون "متحضرة"، لافتا إلى أن روسيا مستعدة لتحسين وتطوير العلاقات مع الولايات المتحدة، بما في ذلك من خلال الاجتماعات الشخصية. 

واستطرد: "إن التجربة التي أمارسها مع الرئيس الأمريكي تظهر أنه على الرغم من أن أفعاله غالبا ما يتم انتقادها، لاسيما في الآونة الأخيرة، بما في ذلك في الساحة الدولية وفي مجال الاقتصاد، إلا أن هذه التجربة تبين لي أنه رجل عاقل".

وأشار رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" إلى أن ترامب كان مستمعا جيدا واستجاب لرأي أشخاص آخرين، وحسب بوتين، فإنه حريص على مقابلة نظيره الأمريكي حيث يمكن للحوار أن يكون بناءً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار : بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوتين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا  .

المصدر : الصباح العربي