عاجل : النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء
عاجل : النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 02:22 مساءً ـ الأقتصادي ـ انهى مجلس النواب العراقي، اليوم، القراءة الثانية لتعديل قانون الانتخابات البرلمانية الرامي لإعادة العد والفرز في كافة أنحاء العراق، فيما أقر التصويت على القانون الأربعاء المقبل.

وقال النائب عن تحالف القوى العراقية أحمد السلماني (سني)، للأناضول، إن "المجلس أكمل القراءة الثانية للتعديل الذي بموجبه يعمل على إعادة العد والفرز في أنحاء العراق كافة"، مضيفًا إن المجلس يعمل على عرض التعديل للتصويت الأربعاء المقبل.

وكان مجلس النواب العراقي، أنهى القراءة الأولى لقانون الانتخابات الأربعاء الماضي، والإثنين الماضي، صوت البرلمان على قرار يلزم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بإلغاء أصوات العراقيين في الخارج، والنازحين داخل المخيمات، بعد أن قالت إن عملية الاقتراع شابها تزوير وتلاعب.

وقرر البرلمان إلزام المفوضية بإجراء العد والفرز اليدوي لنسبة 10% من مراكز الاقتراع لضمان شفافية النتائج على خلفية الجدل الواسع المثار حول إمكانية التلاعب بالأجهزة المستخدمة في الانتخابات.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النواب العراقي يصوت على تعديل قانون انتخابات البرلمان.. الأربعاء.

المصدر : الوطن