اخر الاخبار : تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم
اخر الاخبار : تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخر الاخبار : تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخر الاخبار : تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخر الاخبار : تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ الترقب على أشده في شوارع سنغافورة قبل أيام قليلة من القمة التاريخية بين ترامب وكيم جونغ أون. ففي الوقت الذي تشدد فيه السلطات إجراءات الأمن استعدادا للقمة، تشهد الجزيرة التي تجذب الآلاف من السياح سنويا ديناميكية غير معتادة. فتلتقي مثلا شبيهي ترامب وكيم وهما يثيران جلبة في الشوارع، كما عدلت المطاعم والمحلات الواجهات بمناسبة هذا الحدث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخر الاخبار : تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تدابير أمنية مشددة وترقب كبير في سنغافورة قبل القمة التاريخية بين ترامب وكيم .

المصدر : فرانس 24