عاجل : بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر
عاجل : بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:23 مساءً ـ الأقتصادي ـ ألغت الأرجنتين مباراة ودية أمام الكيان الصهيوني استعدادا لكأس العالم تحت ضغوط سياسية بشأن معاملة الكيان الصهيوني للفلسطينين في غزة، وعبّر وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، عن أسفه لإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم، معتبرًا أن الفريق الأرجنتيني "خضع للذين يضمرون الكراهية لإسرائيل".

وبعد إلغاء هذه المباراة عددت حركة مقاطعة الكيان الصهيوني BDS، النتائج التي وصفتها بـ"نجاحات المقاطعة" في أقل من شهر مفعّلة "هاشتاج" (حاصر حصارك)، وهي 9 أمور، آخرها إلغاء الأرجنتين لمباراتها الودية مع الكيان الصهيوني، وقبلها ألغت المطربة العالمية شاكيرا عرضها في تل أبيب، الذي كان مقررًا يوليو المقبل.

كما انضمت فرق بريطانيّة عدة إلى الدعوة للمقاطعة الثقافية لإسرائيل، ولغى المغني البرازيلي جيلبيرتو جيل عرضه في يوليو بتل أبيب، وانسحب 4 فنانين من مهرجان "بوب كولتور" الموسيقي في برلين، الذي ترعاه السفارة الإسرائيلية، وكذلك دعا رئيس بلدية العاصمة الآيرلندية دبلن إلى مقاطعة مهرجان "يوروفيجين" في الكيان الصهيوني، وانسحب مدير المسرح الوطني البرتغالي من مهرجان إسرائيلي، ويدعو الى المقاطعة الثقافية لإسرائيل، و11 فنانًا ومديرًا انسحبوا من مهرجان LGBT السينمائي في تل أبيب، ورفض المخرج الفرنسي جان لوك جودار و80 فنانًا آخر المشاركة في موسم فرنسا ـ الكيان الصهيوني الثقافي.

وجاءت حملات المقاطعة ردًا على أعمال العنف الأخيرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق سكان غزة، حيث قتل نحو 120 فلسطينيا على يد القوات الإسرائيلية في الاحتجاجات الأخيرة، وأكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن إلغاء مباراة كرة القدم بين منتخبي الكيان الصهيوني والأرجنتين، الذي كان مقررا إقامتها اليوم، في مدينة القدس، نجاح كبير لحركة المقاطعة الدولية وفرض العقوبات ووقف الاستثمارات الدولية لإسرائيل، المعروفة باسم "BDS"، حسب ما نشره موقع "روسيا اليوم"، نقلا عن ناشطين إسرائيليين مناهضين لتلك الحركة الدولية، مع تأكيدهم أن عمل المقاطعة امتد على فترة طويلة وصلت 3 أشهر عملت فيها الحركة على الحيلولة دون إقامة المباراة التاريخية لإسرائيل في مدينة القدس.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل.. "المقاطعة" تعدد إنجازاتها في شهر.

المصدر : الوطن