أهم الأخبار : المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب
أهم الأخبار : المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:08 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل ما لا يقل عن 44 مدنيا -مساء أول من أمس- في غارات يُرجح أن طائرات روسية نفذتها، مستهدفة بلدة في محافظة إدلب شمال غرب سورية.

وأكد المرصد أن القصف الجوي الروسي استهدف ليلا منطقة سكنية وسط بلدة زردنا في ريف إدلب الشمالي الشرقي، والتي تتواصل فيها عمليات البحث عن عالقين تحت الأنقاض.

وكان المرصد أفاد ليلاً بحصيلة أولية من 18 قتيلاً مدنياً قبل أن ترتفع إلى مراحل مع استمرار عمليات البحث.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن، إن حصيلة القتلى ارتفعت تدريجيا مع انتشال مزيد من القتلى من تحت الأنقاض، ووفاة مصابين متأثرين بجراحهم، مشيراً إلى أن بين القتلى الـ44، ستة أطفال.

وأشار شهود عيان إلى وجود رجال على الأرض بين الركام، فيما انهمك الكادر الطبي بعلاج الجرحى بمستشفى في بلدة قريبة، بينهم فتى بدا فاقداً للوعي، وآخر لا يقوى على فتح عينيه وقد غطت الدماء وجهه.

وتسيطر على بلدة زردنا فصائل معارضة، بينها هيئة تحرير الشام «مسلحي"جبهة النصرة" سابقا». وتشكل محافظة إدلب مع أجزاء من محافظات محاذية لها، إحدى مناطق اتفاق خفض التوتر برعاية روسيا وإيران، حليفتي دمشق، وتركيا الداعمة للمعارضة. وبدأ سريان الاتفاق عملياً في إدلب في سبتمبر الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المرصد السوري: مقتل 44 مدنياً في غارات روسية على ريف إدلب .

المصدر : تواصل