عاجل : تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية
عاجل : تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 01:28 مساءً ـ الأقتصادي ـ "يوروفيجن"، المسابقة الغنائية الأشهر في أوروبا مهددة بألّا تنعقد في الكيان الصهيوني، حيث هددت وزيرة الرياضة والثقافة الإسرائيلية ميري ريجيف، بإلغاء استضافة بلادها لمسابقة "يوروفيجن" الغنائية العام المقبل، في حال لم تنظم في القدس بسبب اعتبارات سياسية في تصريحات سابقة لها.

وكان رئيس بلدية العاصمة الآيرلندية دبلن دعا إلى مقاطعة مهرجان "يوروفيجين" في الكيان الصهيوني، واعتبرتها حركة مقاطعة الكيان الصهيوني BDS من نجاحات المقاطعة في أقل من شهر.

مسابقة "يوروفيجن" تعد أكبر مسابقة غنائية تشهدها أوروبا، أطلقها الاتحاد الإذاعي الأوروبي منذ عام 1956، وتعتبر الحدث الأكبر بعد كرة القدم في العالم من حيث عدد المشاهدين، حيث يشاهدها أكثر من 200 مليون شخص.

ساعدت مسابقة "يوروفيجن" في إطلاق بعض من أهم الأسماء العالمية في مجال الغناء، من بينها فرقة آبا السويدية والمغنية الكندية سيلين ديون مرورا بكليف ريتشارد وأوليفيا نيوتن جون، كما ذكر موقع "فرانس 24"، لكن على مدى ستين عامًا من عمر المسابقة، شهد مسرح "يوروفيجن" عددًا قليلًا من الأغنيات الراقية مقارنة مع سيل الأغنيات الخفيفة التي تركز على عامل المرح بشكل لا يخلو من السذاجة والضعف الموسيقي في كثير من الأحيان.

ويتوج الفائز بفضل تصويت الجمهور الذي يمثل 50% من النتيجة النهائية، والنسبة المتبقية تعود لتصويت حكام متخصصين، وتنص قوانين المسابقة على عدم جواز التصويت للمشترك من البلد نفسه، سواء على صعيد المشاهدين في مختلف البلدان المشاركة في المسابقة أو لأعضاء لجنة التحكيم.

وجرى العُرف في المسابقة على أن يكون البلد الفائز بالجائزة هو البلد المضيف للعام المقبل، لذا من المفترض أن تقام في الكيان الصهيوني العام المقبل، حيث كانت آخر متسابقة تفوز هي المطربة الإسرائيلية، نيتاع برزلاي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تهديدات بإلغاء عقد مسابقة "يوروفيجن" في الكيان الصهيوني لاعتبارات سياسية.

المصدر : الوطن