أهم الأخبار : إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل
أهم الأخبار : إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 02:44 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصيب طفل فلسطيني بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناشط في بلدة بيت أمر محمد عوض، إن قوات الاحتلال داهمت منطقتي البقعة وصافا في البلدة، واقتحم عشرات الجنود برفقة الكلاب البوليسية، عدد من منازل المواطنين الفلسطينيين.

وقال أن مواجهات اندلعت عقب الاقتحام، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام، ما تسبب في إصابة طفل (16 عاما) بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في قدمه، وعشرات المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأفادت مصادر أمنية ومحليه في الخليل، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، وبلدات نوبا، وخاراس، وفتشت أحد منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة بيت كاحل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مواجهات شمال الخليل .

المصدر : تواصل